تصميم كروت دعاية واعلان

تصميم كروت دعاية واعلان

هل ترغب في تصميم كروت دعاية واعلان للترويج لشركتك أو منتجاتك الخاصة؟ إن تصميم كروت شخصية يعد من أهم الطرق الشائعة التي يلجأ إليها الكثير من الشركات للتسويق لعملهم التجاري والوصول لمزيد من العملاء.

حيث تلعب كروت شخصية دورًا هامًا في ترسيخ اسم الشركة في أذهان الجمهور بشكل سريع، وزيادة الرغبة في التعرف على منتجاتها وخدماتها.

لذا، إذا كنت ترغب في الحصول على تصميم كروت بشكل جذاب ومختلف، يمكنك الاعتماد على أفضل شركات الدعاية والإعلان المتخصصة في تصميم وإنشاء كروت شخصية باحترافية.

أهمية امتلاك تصميم كروت دعاية واعلان احترافي

تصميم كروت دعاية واعلان احترافي

يعد تصميم كروت دعاية واعلان من أهم الطرق التسويقية الناجحة، التي تعتمد عليها عديد من الشركات التي ترغب في التسويق لعلامتها التجارية ومنتجاتها للوصول إلى عدد كبير من الجمهور المستهدف.

حيث تكمن أهمية تصميم كروت شخصية في سهولة التعرف على الشركة عبر العناصر الأساسية الواجب توافرها في التصميم، ومنها:

  • اسم الشركة أو اسمك.
  • العلامة التجارية.
  • العنوان.
  • أرقام التواصل.
  • البريد الإلكتروني.
  • رابط الموقع.
  • رمز الاستجابة السريع QR.

ذلك بالإضافة إلى مساهمة تصميم كارت شخصي في جذب المزيد من العملاء الجدد، من خلال تصميمه بشكل جذاب قادر على ترك انطباع إيجابي عند رؤيته للوهلة الأولى.

مما يعمل على زيادة وعي العملاء بالعلامة التجارية، وترسيخها في الأذهان بكل سهولة، وتحقيق المنافسة بين الشركات الأخرى في نفس المجال.

لذا، لضمان الحصول على كروت شخصية جذابة وقادرة على الوصول إلى العملاء بكل سهولة، يمكنك الاعتماد علينا حيث نعمل في اكسباند ايديا على توفير جميع الخدمات باحترافية.

أنواع كروت الدعاية والإعلان التي تصممها شركة اكسباند ايديا للدعاية

أنواع كروت الدعاية والإعلان

نحرص في اكسباند ايديا على توفير لعملائنا ما يحتاجون من تصمميات احترافية لمختلف أنواع الكروت، لذلك نعمل على تقديم خدمات تصميم كروت دعاية والاعلان باحترافية عالية بالاعتماد على فريق من المصممين المحترفين ذوي الخبرة.

مما يضمن لك الحصول على التصميمات التي ترغب بها باحترافية عالية، حيث نعمل في اكسباند ايديا على تصميم أنواع عدة من الكروت الشخصية، ويعد من بين أنواع كروت الدعاية والإعلان التي نعمل على تصميمها:

الكروت الورقية

تصميم الكرت الشخصي

تحظى الكروت الورقية بشهرة واسعة بين الشركات المختلفة، حيث تعد من أكثر أنواع الكروت الشخصية انتشارًا.

لذا، تحرص شركة دعاية واعلان اكسباند ايديا على توفيرها بأعلى مستوى من الاحترافية وتصميمها بشكل جذاب، يتناسب مع متطلبات العملاء.

كما تُعرف أيضًا بأنها من الكروت الاقتصادية، التي تناسب جميع العملاء، فضلًا عن أنواعها المختلفة ومنها:

  • الكروت الشخصية الورقية النسيجية Texture: تتسم بمظهرها الجذاب والفاخر، مما تساهم في جذب المزيد من العملاء بشكل فعال.
  • الكروت الشخصية اللامعة Glossy: يحتوي على طبقة مميزة من الطلاء المائي الشفاف، الذي يتسم بسرعة جفافه مما يعمل على طول عمر الكارت، حيث تمتاز هذه الطبقة بقدرتها على حماية تصميم الكرت الشخصي فضلًا عن الملمس الناعم.
  • الكروت الشخصية المطفية Matte: يمتاز تصميم كروت شخصية من هذا النوع بتعدد ألوانها، وعلى الرغم من سهولة الكتابة عليها إلا أنها تبهت مع مرور الوقت.
  • الكروت الورقية التقليدية: تعد من أكثر أنواع تصميم كروت شخصية انتشارًا بين العملاء، حيث تتسم ببساطتها.

الكروت البلاستيكية

تصميم كروت شخصية

تتسم الكروت البلاستيكية بملمسها الناعم والمتانة، فضلًا عن مقاومتها للمياه والأتربة، فهي الخيار الأنسب عند الرغبة في تصميم كروت دعاية واعلان لشركتك.

لكن، ما يعيب هذا النوع من كروت شخصية تكلفته المرتفعة مقارنة بالكروت الورقية وأنواعها المتعددة.

الكارت المعدني

يمتاز الكارت المعدني بأناقته وشكله الجذاب، ولكنه لا يتناسب مع إمكانية حمله في الجيب لتوزيعه على العملاء في الأحداث التسويقية المختلفة، فضلًا عن تكلفته المرتفعة.

الكارت الخشبي

تتسم الكروت الشخصية الخشبية بتكلفتها المنخفضة مقارنة بالكارت المعدني، ولكن ما يعيبها هو سرعة تعرضها للتحلل.

كما تمتاز أيضًا بشكلها المميز والجذاب على حسب نوع الخشب الذي ترغب في استخدامه.

كارت الفلين

يتناسب تصميم كروت دعاية واعلان من خامة الفلين مع العديد من الشركات المختلفة، حيث يمتاز بخفته ومرونته وشكله الجذاب.

كما يتسم بمقاومته للرطوبة وعدم تعرضه للتحلل، مقارنة بالكروت الخشبية.

عناصر تضمن لك الحصول على تصميم كروت دعاية والاعلان احترافية

كروت دعاية والاعلان

تحرص شركة دعاية واعلان اكسباند ايديا على مراعاة العديد من العوامل المطلوب توافرها، للحصول على كروت شخصية مصممة باحترافية وشكل جذاب.

حيث تشتمل هذه العوامل على:

  • وضع علامتك التجارية بشكل واضح على الكارت لسهولة رؤيتها والتعرف على شعار الشركة.
  • اختيار ألوان مميزة في تصميم كروت دعاية واعلان بشرط التناسق مع بعضها البعض ومع الألوان الموجودة في علامتك التجارية.
  • الاعتماد على خطوط واضحة وتتناسب مع الخطوط المستخدمة في العلامة التجارية، لسهولة قراءتها وترسيخها في أذهان الجمهور.
  • مراعاة حجم الخط المستخدم في تصميم كارت شخصي ليكون مريحًا للعين عند القراءة، وسهولة ملاحظة علامتك التجارية.
  • تجنب وجود المساحات البيضاء الكبيرة في تصميم كروت شخصية أو بطاقة عمل، حيث نحرص على توزيع المناطق الفارغة على التصميم بشكل جيد ومتوازن.
  • استخدام العناصر في تصميم كروت شخصية بشكل دقيق ومتوازن لجذب العملاء وإبراز علامتك التجارية بشكل احترافي.

كيف تحصل على تصميم كروت دعاية واعلان جذاب؟

تصميم كروت دعاية واعلان جذاب

هل تبحث عن شركة دعاية وإعلان لتصميم كروت شخصية أو بطاقة عمل بشكل احترافي وجذاب؟ لا داعي للقلق، حيث نوفر لك في شركة اكسباند ايديا خدمات تصميم جميع أنواع الكروت الشخصية على أعلى مستوى من الاحترافية.

ويعود ذلك إلى خبرتنا الواسعة في المجال والتي تمتد لأكثر من 15 عامًا، استطعنا خلالها إنجاز الكثير من المشاريع سواء الحملات الدعائية أو تصميم وإنشاء كروت شخصية جذابة وغيرهم من المشاريع.

لذا، إذا أردت الحصول على تصميم كروت شخصية أو بطاقة عمل أو غيرها من خدمات الدعاية والإعلان، لا تتردد في الاتصال بنا وطلب الخدمة التي ترغب بها على الفور.

كما أننا نحرص على تلبية جميع احتياجات العملاء المتنوعة في أسرع وقت ممكن وبأعلى جودة، فضلًا عن تقديمنا لجميع خدماتنا بأسعارٍ تنافسية.

وذلك بالاعتماد على فريق عملنا المتخصص الذي يتمتع بخبرات طويلة في مجال الدعاية والإعلان، والحريص دائمًا على إنجاز كروت شخصية مصممة على أعلى مستوى من الاحترافية.

وهنا تجدر الإشارة إلى أن خدماتنا في اكسباند ايديا لا تقتصر على خدمات تصميم كروت دعاية واعلان فحسب، إنما تشمل العديد من الخدمات الأخرى، مثل:

التقنيات التي تستخدمها اكسباند ايديا لطباعة تصميم كارت شخصي

تصميم كارت شخصي

تعتمد شركة اكسباند ايديا على العديد من التقنيات المختلفة عند طباعة تصميم كارت شخصي أو بطاقة عمل، لتتناسب مع متطلبات عملائنا.

حيث تستخدم الشركة تقنيات الطباعة التقليدية والنقش والبروز، فضلًا عن تقنيات لتربرس والأشعة فوق البنفسجية UV.

ولأن هدفنا الأول في اكسباند ايديا هو تلبية كافة متطلبات عملائنا بأعلى جودة، فإننا نقدم هذه الخدمة باستخدام أحدث البرامج والتقنيات المتوفرة.

تكلفة تصميم كروت دعاية واعلان في شركة اكسباند ايديا

كروت دعاية وإعلان

تقدم شركة اكسباند ايديا خدمات تصميم كروت دعاية وإعلان بأسعار تنافسية، تناسب جميع العملاء الراغبين في الحصول على تصميمات احترافية.

إلا أنه يعد من الصعب تحديد تكلفة تصميم كروت شخصية بشكل واضح، نظرًا لوجود العديد من العوامل التي تتحكم في الأسعار.

لذا؛ فإنه حتى تتمكن من المعرفة الدقيقة لتكلفة تصميم كرت شخصي يمكنك الاتصال بنا ليعمل فريقنا على تزويدك بالسعر الدقيق للخدمة.

الخلاصة

يتطلب تصميم كروت دعاية واعلان الاعتماد على شركة دعاية وإعلان احترافية، لضمان الحصول على تصميمات فريدة تجذب أعدادًا كبيرة من الجمهور المستهدف.

حيث تمتاز هذه الشركات بحرصها على الالتزام بكافة المعايير والشروط المطلوب توافرها في التصميم الاحترافي، من خلال الاعتماد على فريق من المصممين المتخصصين ذوي الخبرات الطويلة.

كيف يمكن عمل كروت دعاية وإعلان؟

يمكنك عمل كروت دعاية وإعلان بكل سهولة عبر الاستعانة بشركة دعاية وإعلان متخصصة في المجال، لضمان الحصول على تصميم كرت احترافي وجذاب، للترويج عن العلامة التجارية الخاصة بك أو منتجاتك وخدماتك المتنوعة، وجذب المزيد من العملاء.

كم سعر تصميم كروت شخصية أو كروت العمل؟

تختلف أسعار تصميم كروت شخصية أو كروت العمل، بناءً على العديد من العوامل المتحكمة في ذلك، ولكن بشكل عام توفر شركة دعاية وإعلان جميع خدمات التصميم بأسعار تنافسية.

مقالات ذات صلة
Scroll to Top